ما هو سيو (SEO) وكيف تستفيد منه؟

AHMED ASHOUR
0
ما هو سيو (SEO) وكيف تستفيد منه؟
تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث (SEO) 
هي عملية تم إنشاؤها لرفع مستوى الرؤية العضوية لاستعلامات بحث محددة وبالتالي تحسين تصنيف موقعك. تعمل مُحسّنات محرّكات البحث على تحسين حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، من حيث النوعية والكمية ، من خلال إجراء تغييرات معينة في الموقع. وهي تشمل: التركيز على السرعة ومحتوى صفحات الويب والتفاعل والتوافق مع الأجهزة المحمولة وعناصر أساسية أخرى للويب.
يخدم تحسين البحث الناجح احتياجات العملاء ويلتزم بممارسات محركات البحث والإرشادات المحددة مثل تلك الخاصة بـ Google و Bing. إن قلب مُحسنات محركات البحث الناجحة هو توقع وفهم نية العميل وتوفير المحتوى المناسب الذي يرغبون في رؤيته ، إلى جانب تقديم أفضل الحلول والإجابات. إنها أفضل طريقة للوصول إلى العملاء لمعرفة المزيد عن احتياجات العملاء وعاداتهم وإنشاء قناة مبيعات لعملك في نفس الوقت.



فوائد تحسين محركات البحث
البحث العضوي يجلب المزيد من العملاء
يأتي ما يقرب من 53.3 ٪ من العملاء من البحث العضوي ، ويزعم ستون في المائة أن العملاء المتوقعين ذوي الجودة القصوى تأتي من حركة مرور الويب المتفاعلة مع مُحسّنات محرّكات البحث. السبب في زيادة عدد العملاء هو أنك تفي باحتياجاتهم عندما يبحثون عن إجابات من خلال كونك أحد أفضل النتائج. من المهم أن تحتل المرتبة الأولى في صفحة Google وتتسلقها حتى يتمكن المزيد من العملاء من النقر على موقع الويب الخاص بك ورؤية المحتوى الخاص بك. يمكنك إثبات مصداقيتك من خلال جذب المزيد من العملاء وزيادة ظهور علامتك التجارية من خلال الترتيب لأبحاث محددة والحصول على موقع الويب الخاص بك على الصفحة الأولى.

خلق تجربة ويب موثوقة للعميل
لتحقيق النجاح في عملك على الإنترنت ، تحتاج إلى عناصر تقنية لتحسين محركات البحث مثل الروابط الخلفية وعناصر بناء السلطة وسرعة الصفحة التي تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على موقعك في شكل أفضل. عندما تلتزم بقواعد محركات البحث ، يمكنك الوصول إلى الصفحة الأولى وتحقيق المركز الأول في نتائج البحث. بمعنى آخر ، تحصل على مزيد من الظهور وتحصل على تصنيفات جيدة. بناءً على وظائف موقع الويب الخاص بك ، سيبني العملاء ثقتهم. قليل من هذه الطرق-.
تدابير أمنية
وجود صفحات سريعة

بوابات خدمة العملاء الآلية
تقدم SEO عرض ترويجي 24 * 7
لا يتوقف تحسين محركات البحث عن العمل بعد ساعات العمل الثابتة. تساعد مُحسّنات محرّكات البحث على الترويج للترويج 24 * 7 حيث يتم تحقيق الرتب من خلال تحسين محرك البحث وكذلك لا يختفي المحتوى بعد نفاد الميزانية ، كما هو الحال مع الإعلانات المدفوعة. وبالتالي فإن مُحسّنات محرّكات البحث لها ميزات فريدة ، على عكس اللوحات الإعلانية (في الطريق خارج المدينة) ، مما يمكّن الشركات من الوصول إلى العملاء أثناء بحثهم عنها.

فوائد لشركات الأعمال الصغيرة حيث تعمل تحسين محركات البحث على تطوير الثقة.
تعتبر أساسيات تحسين محركات البحث (SEO) أبسط من الإعلانات المطبوعة التقليدية والمنشورات الدعائية من حيث الوقت والجهد ، والتي يمكن أن توفر في النهاية فائدة في الأعمال التجارية طويلة الأجل. تساعد سلطة محرك البحث على تنمية الثقة جنبًا إلى جنب مع المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تبني مصداقية العملاء.
يستهدف SEO مسار التسويق وتحسين الوعي بالعلامة التجارية
يقود تحسين محركات البحث (SEO) تسويق المحتوى الذي يستهدف جميع المراحل المدرجة في مسار التسويق لأنه يتضمن الكثير من المحتوى المختلف الذي يساعدك على بناء الوعي بالعلامة التجارية والولاء. يمكن رؤية تأثير كبير على الأعمال خلال السنة الأولى من جودة تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، فهي استراتيجية تسويق طويلة الأجل تعطي نتائج متزايدة مع مرور الوقت. يعد التحسين على الصفحة وإنشاء المحتوى بعض استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) التي تقدم عائدًا رائعًا.
استهداف الجمهور بأكمله

أهم مميزات محرك بحث جوجل
لا أحد في العالم ينكر قوة وسيطرة محرك بحث جوجل على سوق محركات البحث، فطبقاً لموقع Search Engine Journal فإن جوجل تسيطر تقريباً على 70% من هذا السوق.

كما أن موقع Statista الشهير نشر في آخر إحصائية لعام 2019 لاستخدام جوجل على أجهزة سطح المكتب بأنها تخطت حاجز الـ 90 % في أغلب أوقات السنة.

والصورة بالأسفل من أحد المصادر الأخرى، والتي توضح هيمنة جوجل على سوق محركات البحث في العالم كله تخبرنا بنفس الأرقام تقريباً.
لم يتم تصميم مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) لاستهداف شخص واحد لأنه يساهم بشكل فعال في استهداف الشركات للجمهور بأكمله من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية التي تعتمد على النية.
فريق SEO NYC لدينا ملتزم ومتفاني ، والذي يعمل على ضمان نتائج ملحوظة ويوفر الشفافية في عملية تحسين محركات البحث في مدينة نيويورك بأكملها. يمكنك معرفة المزيد عن خدماتنا من صفحتنا. نود إجراء تحليل شامل لكبار المسئولين الاقتصاديين.
تحميل روابط SEO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space