منهج من ست خطوات لتحسين محرك بحث فعال لبرنامج AdSense

AHMED ASHOUR
0
إن مجرد إضافة Google AdSense على موقع ويب لن يحقق الدخل في حد ذاته.

يجب أن يكون هناك تدفق هائل للضيوف الذين ينقرون على الإعلانات الموجودة على الموقع. لهذا السبب ، يجب على المسوقين عبر الإنترنت بذل جهد إضافي في توليد المزيد من الحركة إلى الموقع.

كيف يتم ذلك؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه تحسين محركات البحث لـ AdSense.

ما هو السيو؟


تحسين محركات البحث ، أو تحسين محرك البحث ، هو الأسلوب الذي يهدف إلى ضمان سهولة الوصول إلى موقع ويب معين بواسطة Google ومحركات البحث الأخرى ولتعزيز احتمالية اكتشاف موقع الويب بواسطة محركات البحث هذه.

يميل مستخدمو الإنترنت إلى رفض النقر فوق عدة صفحات في SERP (صفحات نتائج محرك البحث).

وبالتالي ، يعد ترتيب موقع الويب في محرك البحث أمرًا حيويًا لتوجيه المزيد من الزوار إلى موقع الويب.

عندما يحتل موقع الويب مرتبة أعلى بالوسائل الطبيعية في نتائج البحث غير العضوية ، فإنه يحقق أيضًا فرصًا أكبر في العثور عليه وزيارته من قبل مستخدم الإنترنت.

تم سردها أدناه خطوات إستراتيجية لاستخدام تحسين محرك البحث لكسب المزيد من الدخل من خلال AdSense.

1. أدوات


إن الحصول على بعض المساعدة في السعي إلى تحسين موقع ويب مليء ببرنامج AdSense هو بالتأكيد فكرة رائعة. إحدى أدوات المساعدة التي يمكن للمرء الحصول عليها هي برنامج أو أداة تم إنشاؤها خصيصًا للتحسين.

تعتبر أداة البحث عن الكلمات الرئيسية الجيدة استثمارًا مفيدًا يمكن للناشر القيام به. هذه الأداة لا توفر فقط عدد عمليات البحث ؛ كما أنه يوفر عدد الصفحات المتنافسة.

يُبلغ عن قوة المنافسة المحسوبة لتمكين الناشرين من تحديد الكلمات الرئيسية التي تستحق الاستهداف.

2. البحث


بعد تثبيت عدة أدوات قيّمة لتحسين محركات البحث لـ AdSense ، سيصبح من الصعب على الناشرين البحث عن أفضل الكلمات الرئيسية.

ومع ذلك ، سواء كان هناك برنامج مثبت أم لا ، يحتاج الناشرون إلى بذل جهد في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ليتمكنوا من اختيار الكلمات الرئيسية التي يرغبون في استهدافها على صفحة معينة.

عندما يكونون قد حددوا بالفعل الكلمة الأساسية المستهدفة ، فإنهم الآن بحاجة إلى التأكد من أنه يمكن العثور عليها في عنوان URL للصفحة ، في العنوان ، في الفقرة الأولى ، ربما عدة مرات في النص وفي الفقرة الختامية. ضع في اعتبارك كثافة الكلمات الرئيسية.

3. التركيز


استهداف كلمة رئيسية واحدة فقط لكل صفحة. لا تقفز من موضوع لآخر.

وإلا ، فقد لا تتطابق إعلانات AdSense مع محتوى صفحة الويب وقد تتم فهرسة الصفحات بشكل صحيح.

4. البساطة


حافظ على الكود المصدري للصفحة بسيطًا قدر الإمكان. من خلال القيام بذلك ، تتفهم إعلانات AdSense ومحركات البحث على وجه التحديد ما تدور حوله صفحة الويب ويمكنها بسهولة استخلاص الكلمات الرئيسية.

تجنب استخدام الكثير من الروابط الواردة إلا إذا كانت الكلمات الرئيسية المستهدفة.

5. المحتوى


بغض النظر عن مدى كفاءة البحث عن كلمة رئيسية واستهدافها ، إذا لم يكن الجمهور مضطرًا للبقاء على الصفحة وقراءة المحتوى ، فإن جهود AdSense التسويقية غير مجدية.

كيف سيكون الدافع للقراء للنقر فوق إعلان إذا لم يقرؤوا الصفحة ولم يبدوا اهتمامًا بالموضوع؟

يجب أن يكون محتوى جميع الصفحات فريدًا وجذابًا وغنيًا بالمعلومات. من الجيد أيضًا التفاعل مع الآخرين في لوحات المناقشة لاكتشاف ما يثير قلق الناس أو حماسته.

6. التحديث


يعني إبقاء المرء على اطلاع دائم التحقق باستمرار من الترتيب على محرك البحث بحثًا عن الكلمات الرئيسية المستهدفة.

يمكن أن يمنح هذا المسوق وجهة نظر حول كيفية أداء إعلانات AdSense.

إذا لم تظهر صفحة الويب على الصفحات الأولى ، فحاول مراجعة العنوان والفقرتين الأولى والأخيرة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤدي مجرد تغيير بعض الكلمات إلى إحداث فرق.

يتمتع John Richards بسنوات عديدة من الخبرة في إنشاء وتطوير الكتب والكتب الإلكترونية والأدلة ومقاطع الفيديو ، حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك الثروة عبر الإنترنت ، ورعاية الحيوانات الأليفة ، والتسويق عبر الإنترنت ، والبريد المباشر ، والصحة والعافية ، وخدمة توزيع الأقراص المضغوطة / أقراص DVD. يوفر موقع John على الويب أفكارًا ونصائح عملية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بمكافآت كسب الدخل من المنزل باستخدام مواقع الويب البسيطة. قم بزيارة موقع John لاكتشاف المعلومات المجانية التي يمكنك استخدامها على: http://www.johnrichards-blog.com للمطالبة بمزيد من التدريب والهدايا المجانية. اشترك في المدونة واحصل على تقرير مجاني حول كيفية جني الأموال عبر الإنترنت.

مصدر المقال: https://EzineArticles.com/expert/John_Paul_Richards



مصدر المقال: http://EzineArticles.com/8451583

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space