realme GT Neo 2 مراجعة

AHMED ASHOUR
0

 

نحلم دائمًا أن يكون أطفالنا أفضل منا ، وبدون أدنى شك ، تفوقت Realme GT Neo 2 على الأجيال السابقة.




 الملك مات، عيش ايه الملك



 تعكس عبوات realme ما تثيره العلامة التجارية والبساطة والتصميم والقوة وغير ذلك. إلى جانب الهاتف ، نجد شاحن 65 واط ، وأداة لإدخال بطاقة SIM و 2 من الإضافات التي تعد بالفعل سمة مميزة للعلامة التجارية - غطاء وواقي شاشة مثبتان بالفعل على الهاتف المحمول نفسه - ودليل وضمان

أسلاف صعبة للتغلب عليها



 يجب أن أقول أنه عندما حصلت على realme GT Neo 2 ، كان المستوى مرتفعًا جدًا. بعد أن استمتعت بـ realme X2 Pro جديد تمامًا لمدة عامين وبعد أن جربت أيضًا محطات أخرى مثل realme 7 Pro ، واجه Neo 2 صعوبة في تجاوز هؤلاء الأسلاف. خلال هذا الاستعراض ، سأقارن هذه المحطات لمعرفة كيف تطورت realme.



 بعض السمات الوحشية



 على الورق ، فإن realme GT Neo 2 عبارة عن هاتف محمول مدروس جيدًا لعامة اللاعبين ، وهذا يعني الكثير من الطاقة والتبريد الجيد وشاشة وصوت ممتازين. حسنًا ، لقد قلت إنه يعتقد جدًا لعامة اللاعبين ، لكن من لا يحب ما قلته؟



 معالج Qualcomm Snapdragon 870 5G (7mm ، Adreno 650 GPU)

 إصدارات 8-12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

 UFS 3.1

 تبريد بخار الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى

 شاشة AMOLED E4120 Hz مقاس 6'62 بوصة مع معدل أخذ عينات باللمس 600 هرتز ، دقة 1080 × 2400 FHD + ، أقصى سطوع 1300 شمعة / المتر المربع ، نسبة تباين 5000000: 1 ومساحة اللون: DCI-P3 100٪

 شحن SuperDart بقوة 65 وات مع بطارية 5000 مللي أمبير (بطارية 100٪ في 36 دقيقة)

 كاميرا خلفية ثلاثية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل f1.8 وزاوية عريضة 8 ميجابكسل f2.3 وماكرو 2 ميجابكسل مع وضع تصوير حضري جديد.

 كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل f2.5.

 فتحتا بطاقة نانو 5G

 نظام تحديد المواقع بتردد مزدوج

 البلوتوث: 5.2

 واي فاي 6

 أنظمة فك وتشفير صوت البلوتوث: SBC ، AAC ، APTX ، APTX_HD ، IDAC ، IHDC

 NFC

 بصمة بصرية على الشاشة

 نوع USB ج

 مكبرات صوت ستريو مزدوجة تعمل بتقنية Dolby Atmos

 ميكروفونات مزدوجة مع خاصية إلغاء الضوضاء

 Touch Motor 2.0 - محرك خطي المحور X

 Realme UI 2.0 stock (استنادًا إلى Android 11)

 وضع GT 2.0 لتحسين أداء الألعاب



 تصميم



 فاجأنا شقيق realme GT بتصميم مستوحى من الحقائب ، لكن مع Neo أرادوا إضفاء مظهر أكثر شبابًا وحداثة.



 النموذج الذي وصلني هو نموذج اللون الأخضر النيون مع تشبع عالٍ من التباين الساطع ، مع تشطيب غير لامع AG. لقد صممتها العلامة التجارية بحيث تبرز أينما تخرجها ، وماذا لو نجحت. التصميم مذهل ، ولكن في حال لم يكن هذا اللون هو المفضل لديك ، فقد أصدر متغيرين أكثر سرية قليلاً ، Neo Blue و Neo Black.



 النموذج الأخضر المقدم جميل ، وعلى الرغم من أن الجزء الأخضر لا يشير إلى بصمات الأصابع ، فإن كل من الشريط الأسود والزجاج المحيط بالكاميرا يحتفظان بها ؛) (على سبيل المثال ، احتفظ Realme x2 Pro ببصمات الأصابع التي كانت لطيفة)



 الحجم 162.9 ملم طول × 75.8 ملم عرض × 8.6 ملم ويزن حوالي 200 جرام. وبهذا المعنى ، يظل متوافقًا مع الهواتف المحمولة ذات العلامات التجارية الأخرى مثل x2 pro. إنها ليست هواتف نقالة صغيرة ، لكن ما تحمله بالداخل يستحق ذلك.



 في الجزء العلوي ، نجد فقط الميكروفون ومكبر الصوت ، وعلى اليمين زر الطاقة ، وعلى اليسار أزرار الصوت لأعلى ولأسفل ، وفي الجزء السفلي مكبر صوت آخر ، وميكروفون ثان ، وشاحن USB-C وفتحة بالنسبة لبطاقات 2 5G SIM التي يمكننا تجهيزها ... ولا ، لا يوجد مقبس صوت لتوصيل سماعات الرأس ، ولكن بصراحة ، مع عدد سماعات البلوتوث الجيدة المتوفرة اليوم ، من يحتاجها؟

القوة



 قاسِي. هذه هي الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما أفكر في Neo 2. نحن نتحدث عن هاتف محمول ، على الرغم من عدم احتوائه على أحدث معالج متطور ، إلا أنه يحمل علامة تجارية جديدة Qualcomm Snapdragon 870 5G مع عملية تصنيع 7 مم ، و Adreno 650 GPU. بالإضافة إلى ذلك ، من حيث الذاكرة ، يتم تقديمه بشكل جيد ، حيث يحتوي على إصدارات 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 أو 256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الذاكرة ، من ناحية أخرى ، هي UFS 3.1 ، وهي فيراري لذكريات UFS. لإعطاء معلومة أخرى ، فإن realme X2 Pro ، في نسخته الأعلى ، يحتوي على UFS 3.0 ، والذي يوفر سرعة قراءة تبلغ 2100 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة تبلغ 410 ميجابايت / ثانية. توفر ذاكرة UFS 3.1 المدمجة في GT Neo 2 سرعة قراءة تبلغ 2100 ميجابايت / ثانية ولكن سرعة كتابة تبلغ 1200 ميجابايت / ثانية - أسرع بثلاث مرات تقريبًا في الكتابة.

Antutu على realme X2 Pro (يسار) مقابل GT Neo 2 (يمين)



 سأضع جانبا هنا لتسليط الضوء على نقطة أخرى. على الرغم من أن المعالج ليس هو الأقوى حاليًا ، فقد أثبت أنه يسخن أقل من أحدث المعالجات في السوق (لا يوجد فرق كبير في الطاقة ، على سبيل المثال ، Snapdragon 888) ، لذلك هذا ، إلى جانب التبريد نظام من خلال غرفة البخار الفولاذية المقاومة للصدأ - التي تعد حجرة البخار الخاصة بها هي الأكبر التي تستخدمها شركة realme - ، مما يجعلها مزيجًا مذهلاً للحصول على جهاز محمول قوي دون مشاكل في درجة الحرارة.

درجة حرارة البطارية في Realme X2 Pro (يسار) مقابل Realme GT Neo 2 (يمين)

درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية على realme x2 pro (يسار) مقابل realme GT Neo 2 (يمين)



 بشكل عام ، يحصل كل من المعالج والبطارية على حرارة أقل في Realme GT Neo 2 الجديد.



 بالنسبة للألعاب ، فإن أي شخص لعب ألعابًا قوية سيعرف أن الهاتف المحمول ، بعد فترة ، يمكن أن يصبح ساخنًا جدًا. بمقارنتها مع X2 pro ، يجب أن أقول إن ارتفاع حرارة GT Neo 2 أقل مع نتائج أفضل.



 وفي الألعاب ...



 لاختبار جزء الألعاب ، كنت أختبر العديد من الألعاب الحالية وتمكنت من اللعب بشكل مثالي بأقصى جودة في كل لعبة. بعض الألعاب التي جربتها كانت PUBG Mobile و Marvel Revolution و Genshin Impact و Lineage 2 م.



 بشكل عام ، ومقارنة بـ realme x2 Pro الخاص بي ، مع GT Neo 2 كان لدي معدل FPS أعلى وأوقات تحميل أقصر



بالإضافة إلى ذلك ، برفقة لوحة ألعاب (استخدمت Gamesir X2 bluetooth) ، يمكننا تشغيل أي شيء تقريبًا براحة تامة. كنت أختبرها مع Stadia ومن الرائع ممارسة ألعاب مثل Marvel's Avengers أو Cyberpunk 2077.

يبدو

 يحتوي GT Neo 2 على مكبرين استريو مدعومين بتقنية Dolby Atmos و Hi-Res Audio. الصوت جيد جدًا ، على الرغم من أنه يأتي من X2 Pro ، وهو متشابه جدًا ، إلا أنني لم ألاحظ فرقًا كبيرًا أيضًا. كنقطة سلبية ، هناك نقص معين في الجهير ، لكنه شيء شائع في هذا القطاع.





 بطارية



 آخر من نقاط القوة لهذا الهاتف المحمول. بطارية 5000 مللي أمبير. هنا يتفوق بوضوح على x2 pro (4000mah) بانهيار أرضي.



 وفقًا للاختبارات المعملية ، فإن مدة هذا الجهاز ممتازة:

 * 33 ساعة من المكالمات

 * تشغيل الموسيقى 88 ساعة

 * 8 ساعات من الألعاب

 * تشغيل الفيديو لمدة 24 ساعة



 في الاستخدام العادي ، مع بضع ساعات من تشغيل الوسائط المتعددة ، وبحركة كاملة (مما يؤثر على تغيير الجهاز الهوائي باستمرار لهوائي الهاتف) ، يصل إليّ في نهاية اليوم أكثر من كافٍ

في رحلة إلى برشلونة لإعداد الصور لهذه المراجعة ، ومع شحن Realme GT Neo 2 و realme X2 Pro بنسبة 100٪ ، كنت أقوم ببعض الاختبارات. عند العودة إلى المنزل ليلاً ، كان X2 Pro عند 71٪ ، بينما GT Neo 2 كان عند 80٪. لا يزال لا يبدو فرقًا كبيرًا ، لكن الحقيقة هي أن X2 Pro لم يتحرك عمليًا من جيبي ، بينما كنت أستخدمه باستمرار GT Neo 2 لالتقاط صور لمعرض Santa Llucia. وهذا يعني أن كلاً من استهلاك وسعة البطارية في GT Neo 2 رائعان.



 بالنسبة لسرعة الشحن ، يأتي GT Neo 2 بشحن SuperDart بقوة 65 وات ويشحن البطارية من 0 إلى 100 في 36 دقيقة فقط. قادمًا من X2 Pro بتكلفة 50 واط ، فهو ليس تغييرًا كبيرًا ، لكني أحب الاستمرار في امتلاك هذه الميزة الوحشية بالنسبة لي.



 هناك العديد من المناسبات التي تدرك فيها ، على وشك مغادرة المنزل ، أن بطاريتك منخفضة. يمكنك شحنه للحظة بينما تنتهي من الاستعداد للخروج (مفاتيح ، سترة ، ...) وتغادر بهدوء مع بطارية أكثر بنسبة 20٪ في بضع دقائق. وإذا استغرق الأمر 15 دقيقة ، فمن النادر ألا تترك أكثر من 50٪ من البطارية في الأعلى.



 الكاميرات



 ونصل إلى أضعف نقطة (ليست سيئة) في هذا الهاتف المحمول.

 يأتي GT Neo بكاميرا خلفية رئيسية ثلاثية تبلغ 64 ميجا بكسل f1.8 ، وزاوية عريضة 8 ميجا بكسل f2.3 وماكرو 2 ميجا بكسل.



 في الواقع هذه المجموعة من المستشعرات هي معارف قديمة للعلامة التجارية. يتم تثبيت هذه المستشعرات نفسها على محطات طرفية أخرى متوسطة / عالية الجودة والجودة جيدة جدًا ، خاصة إذا كنت تعرف كيفية التقاط الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يتزايد تطبيق الكاميرا في عدد التأثيرات غير المتوفرة في المحطات الطرفية القديمة (مثل مرشح الألوان للصور الشخصية ، ويسمى أيضًا Color Pop من صور Google

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space