شرح تطبيق sweatcoin للربح من الانترنت

AHMED ASHOUR
0
 
تطبيق الربح من المشي sweatcoin .. هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق

برنامج sweatcoin هو تطبيق متوفر للهواتف المحمولة على متجر التطبيقات وهو يوفر الربح مقابل المشي ،حيث يمنح مشتركيه المال من خلال عد خطوات المشترك ومكافأته عليها تطبيق ربح المال من المشي ،وفي هذه المقالة نقدم لكم نبذة وافية عن هذا التطبيق المميز والجديد من نوعه وكل التفاصيل الخاصة به .

شرح sweatcoin :

بداية يجب أن نؤكد أن تطبيق Sweatcoin بعتبر أحد التطبيقات الموثوق بها لربح المال عبر الإنترنت عن طريق المشى،ولكن للأسف هذا التطبيق لا يتوفر فى العديد من الدول العربية ،حيث يتم تحميله من خارج جوجل بلاي على شكل ملف APK،

حيث يقوم التطبيق بعد الخطوات التي يقوم بها الشخص ويكافئه عنها بما يسمى بعملة sweatcoin ،وبعد ذلك يمكن تحويل النقاط من sweatcoin إلى الدولار ثم سحبها عبر الباي بال أو الشراء مباشرة من التطبيق الذي يوفر للمستخدم بعض المنتجات الخاصة به .

وتقوم فكرة تطبيق sweatcoin apk على متابعة حركة المستخدم عن طريق GPS سنسرات الحركة في الهاتف ويقوم بدفع وحدة نقدية واحدة من عملة «Sweatcoin» مقابل كل ألف خطوة، يستطيع المستخدم الشراء بالنقود التي سوف يجمعها من متجر افتراضي مُنشأ من التطبيق نفسه حيث يحتوي هذا المتجر على مختلف أنواع المنتجات، وكلما زاد المشي الذي يقوم به الإنسان كلما زادت كمية العملات التي يكسبها.

طريقه استخدام تطبيق Sweatcoin:

أولا قم بتحميل تطبيق Sweatcoin على هاتفك من هنا مباشرة .
بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول عليه من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز.
يتم تفعيل خيار مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات.
بعد ذلك قم بادخال اسم خاص بك.
ثم الضغط على الموافقه ومنح صلاحية GPS حتى يقوم التطبيق بمتابعة حركاتك.
ثم ادخال رقم الهاتف مع رمز الدولة.
بعدها يصلك كود التأكيد على هاتفك في رسال نصية ثم قم بادخال كود التأكيد .
وأخيرا يتم الدخول على التطبيق لربح المال مقابل المشى.


هل تطبيق محتال :

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر واقعية!

لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام يا

طريقة سحب نقودك من خلال تطبيق Sweatcoin :

وبخصوص ما يتعلق بسحب الأموال النقدية من التطبيق Sweatcoin ، يوجد طريقة واحدة فقط لسحب الأموال هي من خلال حساب الباي بال الذي يمكن سحبه من خلال بطاقة مصرفية من نوع فيزا أو ماستر كارد ، ولا توجد طريقة أخرى وإلا سيضطر المستخدم للشراء من داخل التطبيق من خلال المنتجات وتالإعلانات المختلفة التي تعلنها الشركةالشركة

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق المشي ؟

يتم احتساب الربح في تطبيق Swatcoin من خلال الخطوات التي حصلت عليها عند المشي. هده الخطوات يقوم التطبيق بتحويلها لعملة السيتكوين وبعدها عند الوصول لعدد محدد من هده العملة , باستطاعتك تحويلها إلى رصيد باي بال.

مثال بسيط عن تجربة بعض المستخدمين لتطبيق الربح من المشي. في شخص قام بتحميل تطبيق Sweatcoin , وكان يمشي ما يقارب 8900 خطوة في اليوم , بعد مرور شهرين تقريباُ حصل على إجمالي عدد 534.000 خطوة في المقابل يتم تحويلها تلقائياً من التطبيق مما يعادل عدد 478.77 نقطة Sweatcoin والتي يمكن تحويلها للدولار من قبل المستخدم.

إذن 478.77 نقطة كم يساوي في حالة تحويلها لرصيد باي بال ؟ هناك طريقتان لتحويل من تطبيق Sweatcoin إما لدولارات أو إلى PayPal. هده الطرق تختلف والطريقة التانية تتميز عن الطريقة الأولى الأنها ترفع من قيمة عملة السيتكوين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space