أنظمة التشغيل يأتي Android 13 إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11

AHMED ASHOUR
0

 

يقوم نظام Windows Subsystem لنظام Android باختبار أول تحديث كبير لنظام Android


عندما كشفت Microsoft لأول مرة عن Windows 11 ، كانت في البداية تفتقد إلى دعم ميزة — المتوقعة كثيرًا لتشغيل تطبيقات Android التي تعمل تمامًا مثل البرامج الأصلية, دون الحاجة صراحة لإطلاق شيء في محاكي. 

بعد اختبارات مكثفة استمرت لأكثر من عام نظام Windows الفرعي المستقر لنظام Android, استنادًا إلى Android 12 ، وصل في وقت سابق من هذا الخريف. تمامًا مثل جميع الهواتف المفضلة لديك ، تحصل WSA على هواتفها الخاصة أندرويد 13 تحديث ، متاح للاختبار الآن في القناة التجريبية.


مع WSA الجديد جدًا ، فإن التطورات متكررة ووفيرة ، وهذا التحديث هو ما كنا نتوقعه منذ فترة. أسقطت Microsoft بهدوء تحديث قناة Android 13

 بيتا للنظام الفرعي ( عبر مطوري XDA). تفاصيل مستودع GitHub بعض التغييرات التي يمكن للمستخدمين توقعها ليصادف — إلى جانب النتوء حتى Android 13 بشكل عام:


تمت إضافة أمر جديد لإغلاق WSA للأتمتة

 ( wsaclient.exe / shutdown )

وقت تشغيل أسرع بنسبة تصل إلى 50٪ على أجهزة الكمبيوتر بدون أقراص دوارة

تحسينات لإدخال النقر بالماوس

استقرار أفضل للوحة القص

تحسينات على تغيير حجم التطبيق

تم ترقيته إلى تقنية Intel Bridge لنظام Android 13

تحسينات الموثوقية لفتح ملفات الوسائط في Windows

إدخالات Jumplist للتطبيقات التي تدعم اختصارات التطبيق

حتى مع هذا الإصدار الجديد ، لا تزال هناك بعض الصداع القديم في WSA ، مثل التوافر الجغرافي المحدود ومكتبة تطبيقات Amazon Appstore غير الشاملة. الوصول إلى الإصدار التجريبي الجديد معقد أيضًا بعض الشيء ، ويجب على المطلعين الاشتراك في الفصل برنامج معاينة WSA باستخدام حساب Microsoft الخاص بهم ، ثم انتظر لمدة تصل إلى أسبوع قبل تحديث Amazon Appstore ( الموزع عبر Microsoft Store ) بميزات جديدة.


يجب أن تكون Windows Insider لتشغيل إصدار WSA المستقر ، وعضو WSA Preview لتشغيل أحدث إصدار تجريبي من Android 13. إذا كنت مستخدمًا قويًا ، ولا تخشى أن تتسخ يديك قليلاً ، يمكنك دائمًا اتخاذ الطريق البديل و إعداد أحدث WSA.بواسطة sideloading.


لم تذكر Microsoft بعد متى ستشق WSA المستندة إلى Android 13 طريقها إلى أجهزة Windows 11 على القناة المستقرة. نظرًا لأن اختبار بيتا قد بدأ للتو ، فإننا نشك في أن طرحًا أوسع قد انتهى على الأقل عدة أسابيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space