الماندولاريان: اكتشف الملخص الغامض للموسم الثالث

AHMED ASHOUR
0

 

بعد أسابيع قليلة من المقطع الدعائي الأول ، كشفت ديزني أخيرًا عن الملخص الرسمي للموسم الثالث من The Mandalorian. يبقى الأخير غامضًا تمامًا بشأن ما ينتظر دين دجارين في الحلقات التالية ، باستثناء أنه سيكون قادرًا على الاعتماد على مساعدة Grogu لمواجهة أعدائه. يكفي رفع الانتظار حتى 1 مارس.

بعد عامين من بث الموسم الثاني, الموسم الثالث من ماندالوريان كيف تتأخر بلطف. لحسن الحظ ، قامت ديزني مؤخرًا بتكثيف الإعلانات حول evisod bombardment التالي. قبل بضعة أيام ، حصل المشجعون أخيراً على الحق في أول مقطورة فوق الفيتامينات مما جعل الضجيج يتسلق درجة إضافية. اليوم ، يقدم لنا الملخص الرسمي الأول للشركة.

بالطبع ، لا ينبغي أن نتوقع اكتشافات كبيرة بين هذه الخطوط القليلة. الحق يقال ، سيكون العكس هو الصحيح ، الكثير من ديزني حريص على عدم قول الكثير حول ما ينتظرنا. لا يزال لدينا تأكيد على أن غروغو وجد والده بالتبني وأنه سيتعين عليهما معًا مواجهة أعداء جدد. لمزيد من التفاصيل ، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً.

تستمر رحلات ماندالوريان داخل مجرة حرب النجوم. وجد صياد فضلات Din Djarin الوحيد Grogu. في هذه الأثناء ، تسعى الجمهورية الجديدة جاهدة لإبعاد المجرة عن ماضيها المظلم. سيعبر مسار ماندالوري مسار الحلفاء السابقين ، ولكن أيضًا مسار الأعداء الجدد بينما يواصل هو وغروغو رحلتهم جنبًا إلى جنب.»

فيما يلي الأسطر القليلة التي كتبها ديزني حول هذا الموسم 3. من الصعب في الوقت الحالي معرفة الخصوم الجدد الذين سيتعين علينا القيام به هذه المرة. من ناحية أخرى ، فإن جزءًا من فريق الممثلين معروف بالفعل ويجعل من الممكن معرفة يقين من سيكون هناك. ندعوكم للتشاور مع ملفنا في هذا الموسم 3 وانتظر حتى 1 مارس 2023, بالطبع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space