Samsung Galaxy S23 شائعات تصميم الكاميرا الجديدة

AHMED ASHOUR
0


مع اقتراب العام من نهايته سلسلة Galaxy S23 

من سامسونج تلوح في الأفق ، تستمر الشائعات والتسريبات حول Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra القادمة في التدفق. ال جالاكسي S22 السلسلة هي واحدة من هواتفنا المفضلة لهذا العام, ونحن نعلم بالفعل الكثير عن خليفته ، بما في ذلك ممكن مواصفات الكاميرا, والأبعاد والتصميم. تضفي قوائم التجارة الإلكترونية الجديدة لحالات Galaxy S23 مزيدًا من الوضوح على تسريبات التصميم الأخيرة.

لقد ملأنا يعرض CAD Galaxy S23 

الحالات, و تسريبات الوحدة الوهمية, ولكن حفنة من المنتج قوائم لحالات Galaxy S23 على منصة التجارة الإلكترونية البريطانية ، يبدو أن MobileFun قد ارتفعت جيدًا قبل الإصدار الفعلي للهاتف( عبر SamMobile). تتضمن القوائم خيارات حالة الطرف الأول والجهة الخارجية في مجموعة متنوعة من التشطيبات والألوان. تشمل النماذج مجموعات من الزجاج المقسى وحافظات محفظة Smart View.




تتحقق جميع هذه المنتجات بشكل جماعي

من نوايا Samsung للابتعاد عن تصميم Contour Cut S22 ’ ، حيث تم مزج جزيرة الكاميرا في الخلف بسلاسة مع الإطار. توضح تصميمات العلبة أعلاه كيف ستبرز كل عدسة كاميرا في طرازات Galaxy S23 بشكل مستقل من اللوحة الخلفية ، تمامًا كما في الآونة الأخيرة جالاكسي A13. كما كشفت العروض والتسريبات السابقة ، من المحتمل أن نرى كاميرا ذاتية محاذية للثقب محاذبة للمركز ، مع وجود جميع الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الهاتف.


في الوقت الحاضر 

نتوقع من Samsung كشف النقاب عن سلسلة Galaxy S23 في فبراير 2023, ولكن ليس من الواضح ما إذا كنا سنرى المزيد من المنتجات التي تم إطلاقها جنبًا إلى جنب في حدث Galaxy Unpacked الكامل. كما أن ظهور الحالات في وقت قريب جدًا يغذي توقعاتنا لإطلاق يناير ، وهو أمر مثير. بعد كل شيء ، هناك الكثير الذي نتطلع إليه ، بما في ذلك كاميرا أساسية 200 ميجابيكسل على كريم دي لا كريم جالاكسي S23 Ultra




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ad Space
Ad Space